الواجهة الرئيسيةسياسية

المندلاوي يؤكد متابعة عمل الوزارات بشأن استكمال تثبيت العقود على الملاك

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، اليوم الجمعة، أن البرلمان يتابع بشكل مستمر عمل الوزارات بشأن استكمال تثبيت العقود على الملاك.

وقال المندلاوي، في تغريدة له على منصة “تويتر” تابعتها “النعيم نيوز”. “نتابع بشكل مستمر عمل الوزارات بخصوص استكمال تثبيت العقود على الملاك”.

وثمن، “موقف وزارة المالية وكوادرها لاستمرارهم بالعمل حتى أيام العطل الرسمية. من أجل الإسراع بحسم ملف المحاضرين وباقي الفئات الأخرى، لغرض عرضها على مجلس الوزراء للتصويت على شمولهم بالتعيين”.

وأعلنت وزارة المالية، اليوم الجمعة، استئناف دوام دائرتي الموازنة. والمحاسبة ليومي الجمعة والسبت، لاستكمال إجراءات تدقيق وتثبيت شريحة المحاضرين.

وأوضح بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بحضور وزير المالية طيف سامي محمد، استأنفت كوادر دائرة الموازنة في الوزارة. العمل ليومي الجمعة والسبت”، مضيفاً “لاستكمال الإجراءات الخاصة بعمليات تدقيق وتثبيت شريحة المحاضرين في وزارة التربية. لجميع المحافظات المشمولة والوزارات الأخرى، الواردة معاملاتهم لغاية تاريخ اليوم”.

وأشار، إلى أنه “بناءً على مخرجات الاجتماع المنعقد في مكتب رئيس الوزراء، بين وزارتي المالية والتعليم العالي ومجلس الخدمة الاتحادي. أنهت الوزارة جميع الإجراءات المتعلقة بعمليات التعديل على التعيينات، وبإمكان مجلس الخدمة الاتحادي. إطلاق الاستمارة الخاصة بتعيين حملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل، وفق الضوابط والتعليمات المعمول بها”.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى