سياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يؤكد: تضحيات قادة النصر أنارت للعراقيين وشعوب الأرض درب الحرية

استذكر رئيس مجلس النواب بالإنابة، محسن المندلاوي، اليوم الأربعاء، الذكرى السنوية الرابعة لاستهداف نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد الخالد (أبو مهدي المهندس)، وضيف العراق الجنرال (قاسم سليماني) ورفاقهما قرب مطار بغداد الدولي، من قبل قوى الغطرسة العالمية.

 

وقال المندلاوي، بحسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “جريمة المطار، ستضل منعطفا مؤلماً ونقطة فارقة سيذكرها التاريخ على مر العصور، بتخليد الشهداء القادة، ولعن يد الغدر التي اغتالتهم”.

وتابع، أن “استذكار هذا اليوم ما هو إلا جزء يسير من الوفاء، ورد الدين للشهيدين السعيدين ومن معهم سواء منَّا نحن كعراقيين أو من الإنسانية جمعاء، فبتضحياتهم تعيش شعوب الأرض اليوم بأمان، بعد القضاء على أعظم خطر شهده العصر الحديث ممثلاً بعصابات داعش الإرهابي، وعلى أيديهم تنّفست أرض العراق الحرية والاستقرار، وتعلّم الأحرار كيف يصنعون نصرهم بإرادتهم”.

وأضاف المندلاوي، أن “حادثة الاغتيال الغادر للشهيدين ومن معهما من قبل قوى الاستكبار العالمي، ستبقى عالقة في أذهان العراقيين، كونها تعدَّ اعتداءً صارخاً على الأرضِ والسيادةِ العراقيةِ، وهو أمر مدانٌ بجميعِ الأعرافِ والقوانينِ الدولية، وسيأتي اليوم الذي يحاسبون فيه على جريمتهم”.

وأكمل: “في الوقت الذي نعزّي أنفسنا وجميع العراقيين والشعوب الحرة في ذكرى استشهادهم، فإننا نبتهل للباري عز وجل أن يمنَّ على شهداء العراق جميعاً، والشهيدين (أبو مهدي المهندس) والجنرال (سليماني) ومن معهم، بالرحمة والغفران، وأن يُلحقهم بمنزلة شهداء محمد وآل بيت محمد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى