سياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يؤكد: أهمية استمرار التعاون المشترك بين العراق وإيران في مجال مكافحة الإرهاب

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، أهمية استمرار التعاون المشترك بين العراق وإيران في مجال مكافحة الإرهاب.

وأفاد المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “المندلاوي استقبل في مبنى المجلس وفدا إيرانيا برئاسة كاظم غريب آبادي معاون السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية. وأمين لجنة حقوق الإنسان، والسفير الإيراني محمد كاظم آل صادق، بحضور عدد من رؤساء الكتل النيابية. وأعضاء من مجلس النواب العراقي”.

وبحسب البيان، شدد المندلاوي على “ضرورة استكمال التحقيقات المتعلقة بجريمة الاغتيال النكراء بحق قادة الانتصار ورفاقهم في بغداد. وكشف الأذرع التي تورطت و أدت إلى حادثة الاستشهاد الأليمة والغادرة، لملاحقتها ومحاسبتها محليا ودوليا”.

واضاف البيان، أن “المندلاوي أشاد بمواقف إيران المشرفة خلال معركة العراق ضد عصابات داعش الإرهابية. وما قدمته من دعم معنوي ولوجستي وتضحيات جسام”. مشددا أهمية استمرار التعاون المشترك بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب. وتفعيل العلاقات الثنائية على الصعد البرلمانية والاقتصادية والسياسية والقضائية. فضلا عن تنسيق المواقف في المحافل الدولية.

ولفت البيان إلى، أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات المهمة، بينها المياه والغاز. وتشكيل لجنة اقتصادية مشتركة. وتفعيل لجان الصداقة ومذكرات التفاهم، ومتابعة ملف تدويل الجرائم الإرهابية دوليا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى