رباضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني يواجه نادي الكهرباء ودياً

يخوض المنتخب الوطني بكرة القدم مساء اليوم السبت مباراة تجريبية أمام نادي الكهرباء في ملعب الشعب وبحضور الطاقم الإسباني الجديد بقيادة المدير الفني خيسوس كاساس الذي سيتم التعاقد معه رسمياً يوم غد.

 

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. “يهدف الجهاز الفني المؤقت المكلف بتدريب المنتخب الوطني في مواجهة اليوم التجريبية إلى تثبيت ملامح التشكيلة التي سيخوض بها مباراة المكسيك الأولى. وقد اتفق مع مدرب فريق الكهرباء لؤي صلاح على أن يكون اللقاء مـن شوطين وغير مقيد من. حيث عدد التبديلات لإتاحة المجال أمام اللاعبين للمشاركة والوقوف على مستوياتهم الفنية.”

ويسعى المدرب راضي شنيشل وطاقمه المساعد إلى تطبيق أساليب. أداء متعددة في هكذا مواجهات هدفها التطبيق والتجريب وذلك لخلوها من الندية العالية والتنافسية القوية لتقييم. المـردود المهاري للاعبين ومعرفة استجاباتهم عند تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية.

وفي وقت سابق “بدأ المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي، إجراء أولى وحداته التدريبية ضمن معسكره الداخلي، الذي يستمر لغاية السابع من الشهر الحالي.

وذكر المكتب الإعلامي لاتحاد كرة القدم العراقي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ملعب الشعب الدولي سيحتضن تدريبات المنتخب، تحضيراً لمباراتي المكسيك . والإكوادور اللتين ستقامان في إسبانيا في (9 و12 ) من الشهر الحالي. إضافةً إلى خوضه مباراتين أمام كوستاريكا وفنزويلا في (17 و 21 ) منه”.

كما تجدر الإشارة إلى أن مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل. كان قد وجه الدعوة لـ(34) لاعباً للانخراط في الوحدات التدريبية، تحضيراً لمواجهتي المكسيك والإكوادور.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى