رباضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني يبدأ وحداته التدريبية المغلقة

يستعد المنتخب الوطني بقيادة جهازه الفني الإسباني، في المعسكر التدريبي الداخلي المغلق، الذي يستمر حتى الثلاثين من الشهر الحالي وهو الموعد، الذي سيخوض فيه مواجهة تجريبية أمام نظيره المنتخب الكويتي، قبيل دخولهما في منافسات خليجي25.

 

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، محمد عماد، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “المنتخب بدأ يوم أمس الثلاثاء. وحداته التدريبية، التي تأتي في معرض تجهيزه لمواجهة الكويت الودية في الثلاثين من الشهر الحالي. وبعدها لمنافسات خليجي 25 بوحدة تدريبية صباحية مغلقة”.

وأضاف، أن “الوحدات التدريبية ستجري بواقع وحدة تدريبية واحدة يومياً. وربما يكون الرأي فتح إحدى الوحدات التدريبية أمام وسائل الإعلام. وبوقت محدد قدره 15 دقيقة”.

وتابع عماد، أن “الوحدات التدريبية، تجري تحت قيادة الملاك التدريبي”، مشيراً إلى أن “التشكيلة التي تواصل الوحدات التدريبية تتألف من الأسماء التي تم إعلانها أول مرة. والتحق بها اللاعبون المحترفون أحمد ياسين وأمير العماري وريوان أمين وحسين علي. فيما تعذر وصول اللاعب الآي فاضل علي، بعد إصابته بفايروس كورونا في الأسبوع الماضي. ومن المؤمل التحاقه بعد تماثله للشفاء”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى