رباضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني لرفع الأثقال يستعد للمشاركة في منافسات بطولة آسيا

واصل المنتخب الوطني لرفع الأثقال، اليوم الخميس، استعدادته للمشاركة في منافسات بطولة آسيا التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند، مطلع شهر شباط المقبل، بمشاركة واسعة من أبطال اللعبة في القارة، والتي تعد مؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد المركزي للعبة، صالح محمد كاظم، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “هدفنا حجز بطاقات التأهل للأولمبياد المقبل. من خلال إعداد رباعينا بالشكل الأمثل بحسب الخطط الموضوعة سابقاً”، مبيّناً أنه “تم تخصيص معسكر تدريبي داخلي طويل الأمد. يمتد لغاية موعد انطلاق البطولة القارية في أوزبكستان، بصفتها إحدى المحطات المؤهلة. إلى أولمبياد باريس”.

وتابع، أن “اتحاده وضع خطة إعداد مثالية لمنتخب تحت 17 عاماً، إذ انتظم الرباعون في معسكر تدريبي. أقيم بمحافظة أربيل ويستمر 30 يوماً، بإشراف الخبير صباح زبون والمدربين حازم محمد وحيدر عبد الله وسلام جبر”.

وأشار كاظم، إلى أن” تطوير الفئات العمرية يعد من أولويات المكتب التنفيذي الذي لا يزال يدعم زج هذه الشريحة في المشاركات الخارجية. بغية رفد المنتخبات الوطنية بالوجوه الشابة المتميزة من أجل ديمومة اللعبة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى