رباضة
أخر الأخبار

المنتخب الشبابي يستعد للدخول في غمار استحقاقاته المقبلة

يستعد المنتخب الشبابي، اليوم الخميس، للدخول في غمار استحقاقاته المقبلة، بإقامة معسكر داخلي بملعب البرج في جامعة بغداد، بحضور المدرب عماد محمد، بعد غيابه بسبب الحادث الذي تعرض له الشهر الماضي.

 

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن “تدريبات الفريق انطلقت أمس الأربعاء. وشهدت حضور عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم مشرف الفريق محمد ناصر، بالإضافة إلى المدرب عماد محمد”.

وأضاف، أن “التدريبات تركزت على الجانب البدني واختبار بعض اللاعبين الجدد لتشكيلة المنتخب بعد مشاهدتهم في بطولة الدوري العراقي الممتاز ودوري الفئات العمرية. وبعض اللاعبين الموهوبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني”.

وبيّن المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، أن “التدريبات ستستمر لمدة سبعة أيام، ثم يتوقف المعسكر بسبب مشاركة أغلب اللاعبين مع أنديتهم. في دوري الفئات العمرية”.

ولفت، إلى أن “تجمع الفئات العمرية سيكون في كربلاء، والجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد سيكون حاضراً لمتابعة اللاعبين ومستوياتهم من الجانب الفني واللياقي”.

وأوضح المالكي، أن “المدرب عماد محمد لا يركز على الجانب الفني والخطط فحسب. إنما يهتم ببناء اللاعبين أخلاقياً وتربوياً، ومتابعة طعامهم ووقت نومهم. والكثير من التفاصيل التي يبنى على أساسها اللاعب”.

وتابع، أن “اتحاد اللعبة يعمل على تأمين مباريات ودّية في حال لم يحصل تجمع لبطولة قريبة في الأيام المقبلة بعد اكتمال الأمور الإدارية. ومن المحتمل إقامة معسكرات داخلية أو خارجية تحضيراً للاستحقاقات القريبة المقبلة”.

وأردف المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، قائلاً: إن “المنتخب الشبابي سيشارك في بطولة كأس العرب في المملكة العربية السعودية خلال شهر تموز المقبل. فيما ستقام قرعة التصفيات الآسيوية في الرابع والعشرين من الشهر الحالي. وفي ضوء هذا الاستحقاق سيضع الجهاز الفني منهاجه الخاص والمناسب وقوة المشاركة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى