Uncategorized

المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات الاحتلال وتدمر 12 آلية في محور التوغل

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن اشتباكها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة جنوبي قطاع غزة وتكبدها خسائر غير مسبوقة.

وذكرت المقاومة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مقاوميها استهدفوا 12 آلية صهيونية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة. كما أكّدت أنهم استهدفوا مجموعات الاحتلال المتوغلة في المناطق الشمالية لمدينة خان يونس بوابل من قذائف الهاون”.

وأضاف، أن “نجح مقاومو القسّام في قنص جنديين صهيونيين في منطقة القرارة. وجنديين آخرين شرقي مدينة خان يونس. واستهدفوا دبابة صهيونية في محور شرقي مدينة خان يونس بقذيفة (الياسين 105)”.

وأوضح، أنه “استهدف المقاومون منزلاً تحصّن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد. وبالأسلحة الرشاشة، في محور شرقيّ مدينة خان يونس”.

كما أشارت كتائب القسّام، إلى أنها “قصفت برشقة صاروخية قاعدة (رعيم) العسكرية في غلاف غزة. وأفيد عن سقوط صاروخ للمقاومة بشكل مباشر على مصنع إسرائيلي في أشكول بغلاف غزة، بعد أن كانت دوت صفارات الإنذار في عسقلان وغلاف غزة”. لافتة، إلى أنها “قصفت موقع (كيسوفيم) بمنظومة الصواريخ (رجوم) قصيرة المدى من عيار 114 ملم.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى