دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تخوض معارك في رفح ومدينة غزة

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، خوضها اشتباكات ضارية ضدّ قوات الاحتلال الإسصرائيلي في عدة محاور في قطاع غزة، وذلك في اليوم الـ250 من ملحمة “طوفان الأقصى”.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أنه في رفح، وتحديداً في مخيم الشابورة، كبّدت المقاومة “جيش” الاحتلال خسائر. ما أجبره على استقدام تعزيزات، بينما واصلت خوض الاشتباكات العنيفة ضدّه في حي البرازيل، جنوبي شرقي المدينة.

واستهدفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تجمعاً لجنود الاحتلال. وآلياته في محيط مسجد السلام، غربي مخيم الشابورة، بقذائف “الهاون” النظامي من عيار 60 ملم.

وبدورها، أكدت كتائب شهداء الأقصى تمكّن مجاهديها من استهداف تجمّعات لآليات “جيش” الاحتلال بقذائف “الهاون”. وذلك في شرقي مدينة رفح.

وفي شمال القطاع، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس. دكّها القوات الإسرائيلية في شرقي حي الزيتون، بقذائف “الهاون”.

واستهدفت سرايا القدس جنوداً إسرائيليين بعبوة أرضية مجهزة مسبقاً، قرب مسجد سعد، شرقي حي الزيتون، جنوبي شرقي مدينة غزة. كما استهدفت بوابل من قذائف “الهاون” النظامي، أبراج الإرسال في موقع “ناحل عوز” الإسرائيلي، شرقي مدينة غزة.

كتائب شهداء الأقصى استهدفت أيضاً، بوابل من قذائف “الهاون” النظامي أبراج الإرسال في الموقع نفسه.

وفي محور “نتساريم”، جنوبي مدينة غزة، استهدفت سرايا القدس، برشقة صواريخ “107”، مركزاً إسرائيلياً للقيادة والسيطرة.

كتائب شهداء الأقصى استهدفت أيضاً، مقرّ قيادة “الجيش” الإسرائيلي في “نتساريم”، بصاروخين من عيار 107 ملم.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى