دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من ضباط وجنود الاحتلال في كمين

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن قضائها على عدد من ضباط وجنود الاحتلال الإسرائيلي من مسافة صفر في كمين محكم وسط قطاع غزة.

وقالت المقاومة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “نصبنا كميناً محكماً لقوة من جيش الاحتلال داخل منزل بمخيم البريج وسط القطاع، وقضينا على عدد من الضباط والجنود من مسافة صفر”.

وأوضح، أنها “استهدفت بقذائف الهاون تمركزاً لجنود العدو الإسرائيلي شرق حي الزيتون بمدينة غزة. وبصاروخ بدر (1) تجمعاً لجنوده شرق مخيم المغازي وسط القطاع. وبقذيفة (آر بي جي) إحدى آلياته العسكرية وسط خان يونس جنوب القطاع”.

وأضاف، أن المقاومة “استهدفت بقذائف الهاون خط إمداد ومسير لآلياته شرق جباليا شمال القطاع”. مشيراً، إلى أن “مقاتليها خاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة. والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات العدو الصهيوني في خان يونس”.

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة الفلسطينية، عن سيطرتها على طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي واستهدافها مستوطناته وتجمعات آلياته وجنوده.

وقالت المقاومة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “سيطرنا على طائرة صهيونية استطلاعية من نوع درون (إيفو ماكس فور تي) خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء وسط قطاع غزة”.

وأضاف، أن المقاومة “استهدفت بصواريخ 107 وقذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو الإسرائيلي شمال. وشرق مخيم البريج وسط القطاع وموقع (صوفا) العسكري، فيما استهدفت مستوطنة “ناحل عوز” على أطراف القطاع برشقة صاروخية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى