دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تستهدف طائرة حربية للاحتلال أثناء قصفها تل الهوى

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن استهداف إحدى طائرات الاحتلال، وتدمير 5 آليات، ووقوع أكثر من 15 ضابط وجندي من قوات الاحتلال بين قتيل وجريح.

وذكر المتحدث باسم “قوات الشهيد عمر القاسم”  القائد أبو خالد، في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنّ “المجاهدين استهدفوا إحدى الطائرات الحربية الإسرائيلية. في أجواء تل الهوى، جنوب غرب قطاع غزة، وهي تقصف المنازل الآمنة ومراكز الإيواء”.

وأضاف، أنّ “مجاهدي الوحدة المدفعية استهدفوا تجمعاً للآليات العسكرية في محيط موقع (ملكة) العسكري شرقي حي الزيتون في مدينة غزة، بعدد من قذائف الهاون عيار (120)”.

وتابع البيان، أنّ “قوات الشهيد القاسم واصلت تصدّيها للاحتلال في المنطقة الوسطى من خان يونس جنوبي القطاع. ونجحت خلالها في استهداف آليات العدو وجنوده، وقصفه بالهاونات من العيار الثقيل. وأوقعت في صفوفه خسائر فادحة في الآليات والأفراد”.

وأشار، إلى أنه “خاضت اشتباكات عنيفة مع قوات العدو المتوغلة في منطقة المخابرات في مدينة غزة. ونجحت في تفجير عبوة من العيار الثقيل في إحدى آليات العدو، وأصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت من فيها قتلى وجرحى”، وفق البيان.

وأوضح، أنّ “مجاهدي القوات تمكنوا من استهداف إحدى آليات العدو في محور المغراقة، جنوبي غزة، بقذيفة (تاندوم). وأصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح”. مضيفاً، أنه “خاضت معارك ضارية مع الاحتلال في محور المحطة شرق خان يونس. ونجحت في إطلاق قذيفة مضادة للدروع من نوع (آر بي جي) على إحدى آليات العدو. وأصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى