دولي
أخر الأخبار

المقاومة توقع قوة مدرعة للاحتلال في كمين محكم في حي الزيتون

اشتبكت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، ضدّ الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون، شرقي مدينة غزة موقعة عدداً كبيراً من القتلى في صفوف الجنود الإسرائيليين.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن المقاومة الفلسطينية نواصل تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. في اليوم 324 من ملحمة “طوفان الأقصى”، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة.

وفي جنوبي قطاع غزة أيضاً، سُمعت أصوات اشتباكات عنيفة في منطقة الزنة. وعبسان الجديدة، شرقي مدينة خان يونس، كما أضاف مراسل الميادين.

وفي العمليات التي أعلنت المقاومة تنفيذها ضدّ قوات الاحتلال في محاور القتال، نفّذت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس. كميناً محكماً، فجّرت فيه حقل ألغام معد مسبقاً في قوة إسرائيلية مدرعة في حي الزيتون في مدينة غزة، شمال القطاع.

وبدورها، فجّرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عبوةً أرضية شديدة الانفجار. مزروعةً مسبقاً، بآلية عسكرية إسرائيلية قرب مدرسة “الفرقان”، في حي الزيتون.

ودكّت كتائب شهداء الأقصى تجمعات الاحتلال وآلياته في محور ” نتساريم”، جنوبي غربي مدينة غزة. بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

واستهدفت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين، قوات الاحتلال في “نتساريم” أيضاً. بصاروخين من نوع “حاصب 111”.

أما قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فاستهدفت جنود الاحتلال. وآلياته في محيط عمارة “بهلول”، في حي البرازيل في مدينة رفح، جنوبي القطاع، مستخدمةً في ذلك قذائف “الهاون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى