دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي بكمائن في الشجاعية وتل الهوا

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن استهافها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة فيما تركّز عملياتها في حي تل الهوا.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تواصل عملياتها العسكرية والنوعية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في أنحاء القطاع كافة. وفي المناطق التي زعم الاحتلال الإسرائيلي أنّه “فكّك المقاومة فيها”.

وفي أحدث عمليات كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس. استهدف مجاهدو الكتائب 4 دبابات إسرائيلية من نوع “ميركافا 4” بقذائف “الياسين 105” في شارع بغداد في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وفي حي تل الهوا في مدينة غزة، أكّدت كتائب القسام “تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين إسرائيليتين من نوع “D9”. ما أدّى إلى احتراقهما بصورة كاملة قرب مسجد خالد بن الوليد غربي الحي.

كما فجّرت الكتائب، غربي حي تل الهوا، عبوةً مضادةً للأفراد في تجمّع لجنود الاحتلال وأوقعتهم بين قتيل وجريح قرب برج الرياض.

كذلك، أعلنت سرايا القدس خوضها اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود. وآليات الاحتلال في محاور التقدم في مدينة غزة.

من جانبها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى تفجير مقاتليها دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” بقذيفة. مضادة للدروع خلف الصناعة في تل الهوى أيضاً غربي مدينة غزة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى