دولي
أخر الأخبار

المقاومة اللبنانية تشنُّ هجوماً جوياً بمسيرة على مقر للعدو الإسرائيلي في ثكنة بيت هلل

شنَّت المقاومة اللبنانية، اليوم الأحد، هجوماً جوياً بمسيّرة انقضاضية على مقر قيادة “كتيبة السهل” للعدو الإسرائيلي في ثكنة بيت هلل .

وقالت المقاومة في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏ورداً على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة الخيارة.. شَنَّ مقاتلو المقاومة اليوم هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل، ‏مُستهدفةً أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها، وحققت إصابةً مباشرة وأوقعتهم بين قتيلٍ ومصاب”.

وفي وقت سابق، استهدفت المقاومة اللبنانية مباني يستخدمها ‏جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة وأصابتها مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان، “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في يارون ‏وراميا وكفركلا، استهدف رجال المقاومة مباني يستخدمها ‏جنود العدو في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها مباشرة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها”.

كما استهدفت المقاومة موقع الرمثا في تلال كفرشوبا ‏المحتلة وموقع زبدين في مزارع شبعا ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققت فيهما إصابات مباشرة.‏

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى