دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تواصل عملياتها في مختلف محاور القتال في قطاع غزة

استهدفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، قوات الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح والبريج، وسط قطاع غزة، وتواصل خوضها اشتباكات ضارية في رفح، جنوبي القطاع.

وذكرت وسائل إعلام صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “المقاومة الفلسطينية، في اليوم 243 من معركة طوفان الأقصى. تصدت لتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الوسطى من قطاع غزّة”.

وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس. استهدافها جرافة عسكرية إسرائيلية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105”. محلية الصنع، شرقي مدينة دير البلح وسط القطاع.

ومن جانبها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. استهدفها بعددٍ من عبوات “أبابيل” المقذوفة تجمعات قوات الاحتلال شرقي مخيم البريج وسط القطاع.

وأكدت السرايا أنّ مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود. وآليات الاحتلال في محاور التقدم بمدينة رفح جنوبي قطاع، وذلك بالأسلحة المناسبة والمضادة للدروع.

وتبّنت سرايا القدس قصفها تموضعاً لجنود الاحتلال على خط الإمداد في محور “نتساريم” جنوبي مدينة غزة، بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

وبدورها أعلنت كتائب شهداء الأقصى، استهداف حشود قوات الاحتلال المتوغلة شرقي مخيم البريج، برشقة صاروخية من نوع “107”. وبالصواريخ قصيرة المدى قذائف “الهاون”، استهدفت الكتائب قوات الاحتلال المتمركزة في محور “نتساريم” في مدينة غزة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى