دولي

المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، عن تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت المقاومة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “المقاومة تصدت لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة المحاصر. وقضت على قوة راجلة، ودمرت عدة دبابات وآليات”. مضيفة، وأضافت، أنها “استهدفت بالصواريخ مدينة أسدود المحتلة ضمن معركة طوفان الأقصى المستمرة لليوم الرابع والثلاثين رداً على جرائم الاحتلال”.

وقالت المقاومة الفلسطينية، وفقاً للبيان: “أوقع مقاتلونا قوة صهيونية راجلة في كمين محكم بمنطقة جحر الديك في غزة. واستهدفوها بقذيفة، وقضوا على أفرادها من مسافة صفر”

وأضافت، أن “مقاتلينا دمروا دبابتين للاحتلال في منطقة التوام وحي الشيخ رضوان و3 آليات وجرافة على أطراف مخيم الشاطئ في غزة بقذائف (الياسين 105)”.

وأوضحت المقاومة، أنها “استهدفت تجمعاً لآليات العدو الإسرائيلي المتوغلة غرب مجمع أنصار في غزة، بعدد من قذائف الهاون. ومدينة أسدود المحتلة عام 1948 برشقة صاروخية”.

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة الفلسطينية، عن تدمير 15 آلية للاحتلال الإسرائيلي في محاور عدة في قطاع غزة.

وذكرت القسام في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الكتائب دمرت 15 آلية للاحتلال الإسرائيلي في عدة محاور في قطاع غزة، وقنص جندي في منطقة التوام وإصابته إصابة مباشرة”.

وبالتزامن، تبنت سرايا القدس، “استهداف آلية (ميركفا 4 باز) للاحتلال الإسرائيلي بقذيفة (تاندوم) مضادة للدروع شمال غرب الشيخ رضوان”. مضيفةً، أنه “تم استهداف (علوميم) وكيبوتس (كفار عزة)، برشقة صاروخية مركزة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز.

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية.

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى