دولي
أخر الأخبار

المقاومة الإسلامية تعلن استهدافها لمستوطنات إسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله“، اليوم الخميس، عن استهدافها مستوطنات ومواقع للاحتلال الإسرائيلي رداً على استهداف القرى في جنوب لبنان.

وأوضح “حزب الله” في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “استهدف مستعمرتي دوفيف وأفيفيم (قرية صلحا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة ‏المناسبة. وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة، وقصف مستعمرة كريات شمونة (بلدة الخالصة المحتلة) بصلية صواريخ كاتيوشا. وقام برماية صواريخ حارقة على أحراج برانيت في جنوب لبنان”.

وأضاف، أنه “استهدف تجمعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة. كما نفذ هجومًا جويًا ‏بثلاث مسيرات انقضاضية دفعة واحدة على تجمعات ‏للجيش الإسرائيلي المستحدثة خلف مواقعه في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة وأصابت أهدافها ‏بدقة وتم تدميرها”.

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدافها موقع العباد الإسرائيلي. ودشمه وتحصيناته، عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وذكرت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن الاستهدف تمّ بالأسلحة المناسبة. مؤكدةً، وقوع إصابات بين جنود “جيش” الاحتلال، ونفذت العملية بتمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وبصواريخ بركان، أكدت المقاومة أن مجاهديها استهدفوا موقع الراهب الإسرائيلي عند 4:10 عصراً. وحققوا إصابات مباشرة. وبفارق 5 دقائق استهدفت المقاومة مرابض مدفعية الاحتلال في موقع خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية. وحققوا فيها إصابات مباشرة أيضاً.

كذلك استهدفت المقاومة قوة مشاة إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، لافتةً إلى أنّ الاستهداف أدى إلى تحقيق إصابات ‏مباشرة فيها.‏

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى