سياسية

المطيري والعيداني يناقشان أهم التطورات السياسية في البلاد

ناقش رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، أحمد المطيري، ومحافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم السبت، أهم التطورات السياسية في البلاد.

وأفادت الهيئة السياسية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، أحمد المطيري  استقبل محافظ البصرة أسعد العيداني. في مقر الهيئة السياسية بالعاصمة بغداد”.

وبحسب البيان ،رحب المطيري، بزيارة محافظ البصرة”. مستعرضا معه “أهم التطورات السياسية الأخيرة في البلاد. والتطرق إلى مسألة تأخر مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات البرلمانية”.

كما حمّل محافظ البصرة أسعد العيداني، رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أمانة إيصال سلامه وتحياته إلى السيد الصدر”، مشدداً وقوفه إلى جنب السيد الصدر في ثورته الإصلاحية”.

ودعا العيداني، جميع الكتل السياسية إلى “لملمة أطرافها لتحقيق تطلعات الجماهير والنهوض بواقع البلاد”. موضحاً أنه يصطف مع خيار السيد الصدر في تشكيل حكومة الأغلبية السياسية الوطنية”.

كما أعرب، عن أمله في تشكيل حكومة أغلبية سياسية وطنية ترعى مصالح العراق وتحافظ على أمنه وسيادته وهيبته”. مشدداً على “ضرورة محاربة الفاسدين وتقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب العراقي كافة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى