الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

المشتركة تعلن: باشرنا بمراقبة وملاحقة كل من يقوم بتمزيق أو رفع صور المرشحين

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عن المباشرة بتطبيق توجيه مجلس القضاء الأعلى، الخاص بالإساءة لصور مرشحي الانتخابات.

 

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “القوات الأمنية واستناداً إلى ما أصدره مجلس القضاء الأعلى من تعميم حول الإساءة إلى صور المرشحين أو تقطيعها. باشرت بإرسال مفارز من الاستخبارات والأمن وكذلك الأجهزة الأمنية الأخرى. لمراقبة وملاحقة كل من يقوم بتمزيق أو رفع صور المرشحين”.

وأضاف الخفاجي، أن “الأجهزة الأمنية ومن خلال الكاميرات شخصت بعضاً من الأشخاص الذين يقومون برفع صور المرشحين وتمزيقها. وسوف يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة”.

وحول الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الانتخابات، أوضح، أن “قيادة العمليات المشتركة كانت متواجدة يوم أمس، في أربيل. وكان هدف تواجدها هو مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات في محافظات دهوك والسليمانية وأربيل. وأيضاً الإشراف على الخطة الأمنية، وكذلك الأطواق الأمنية والمراكز الانتخابية وتأمين نقل صناديق الاقتراع وحماية الناخب. أثناء وصوله إلى المركز الانتخابي”.

ولفت الخفاجي، إلى أن “القيادة تواجدت اليوم في محافظة كركوك، للإشراف على خطة الانتخابات الخاصة بالمحافظة. وبذلك نكون قد أكملنا خططنا الأمنية الخاصة بالانتخابات في جميع محافظات العراق. من تجهيز إلى قوات أمنية إلى حماية صناديق الاقتراع. إلى حماية نقلها وحماية الناخب والمركز الانتخابي”.

وأكد، أن “القوات الأمنية مستعدة إلى القيام بكل ما يوكل إليها. وعلى أتم الجاهزية والاستعداد لإكمال عملية الانتخابات”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى