Uncategorized
أخر الأخبار

التربية تهيئ المستلزمات الدراسية للعام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، انطلاق عمليات بتهيئة المستلزمات الدراسية الخاصة بالعام الدراسي 2023 ـ 2024. مشددة على إرسال جميع ما ينجز من مستلزمات الى مخازن مديرياتها في جميع المحافظات من دون أي تأخير .

وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز. أن “الوزارة أعدت خطة استباقية خاصة بالعام الدراسي الجديد. وباشرت في وقت مبكر تهيئة المستلزمات الدراسية الخاصة بالعام الدراسي 2023 ــ 2024″.

وأضاف، “إذ تم توزيع (الرحلات) الدراسية والسبورات والكتب الخاصة بكل مدرسة بحسب المديريات في بغداد والمحافظات بالتتابع. وارتباط ذلك بعملية الطبع للمناهج الدراسية”.

وأفاد، بأن “وزير التربية وجه بتكثيف الجهود خلال الفترة الماضية. من أجل الاستعداد التام للعام الدراسي الجديد. إذ يتم العمل حاليا خلال أوقات الدوام الرسمي وما بعده، لغرض التهيئة لجميع المستلزمات الدراسية بالوقت المحدد”

ولفت، إلى أن “الوزارة شددت على إرسال جميع ما ينجز من مستلزمات الى مخازن المديريات العامة للتربية في جميع المحافظات من دون أي تأخير”.

وفي وقت سابق، “أعلنت لجنة التربية النيابية، أن الأول من تشرين الأول سيكون موعداً لانطلاق العام الدراسي الجديد 2023 ــ 2024”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى