محلي
أخر الأخبار

المرور حول حزمة المشاريع التي أطلقها رئيس الوزراء: ستسهم في فك الاختناقات

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، أن حزمة المشاريع التي أطلقها رئيس الوزراء، ستسهم في فك الاختناقات المرورية.

 

وقال مدير إعلام المرور، العميد زياد القيسي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “حزمة المشاريع التي أطلقها رئيس الوزراء. ستسهم في فك الاختناقات المرورية في بغداد”.

وأشار، إلى أن “هناك تنسيقاً عالياً وسريعاً بين مديرية المرور العامة والدوائر ذات العلاقة. وهي دائرة الطرق والجسور وأمانة بغداد ودائرة المشاريع في محافظة بغداد“.

ولفت القيسي، إلى أن “التنسيق يتم عن طريق الأجهزة اللاسلكية والبريد الإلكتروني ويتضمن خططاً سريعة لاحتواء أي كثافة من جراء الأعمال التي تقوم بها أي دائرة من هذه الدوائر. في أي زقاق وشارع، سواء كان فرعياً أو رئيسياً أو تصليحاً. أي إكساء أي تخسف، وتوجد خطط آنية ومستقبلية لتحويل السير الذي يمر على الأعمال”.

ونوه، إلى أن “هذا التنسيق يسهل ويخفف العبء عن الزخم المروري. بالتعاون مع المواطن بتطبيق القوانين المرورية”.

وأمس الخميس، أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، رسمياً إطلاق مشاريع الحزمة الأولى لمشاريع فك الاختناقات المرورية ببغداد.

وقال السوداني، في كلمة خلال الحفل الذي أُقيم بوزارة الإعمار والإسكان، بمناسبة إطلاق الحزمة الأولى لمشاريع فكِّ الاختناقات ببغداد. وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “الحكومة وضعت أولويات الخدمات. وفي مقدمة برنامجها”، مبيّناً أن “بغداد اليوم بحاجة ماسة إلى مشاريع خدمية. لاسيما أن كل موظف بحاجة إلى ساعتين للوصول إلى مكان عمله. بسبب الاختناقات المرورية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى