الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المرور العامة: تضاءل نسبة الشكاوى بعد تأسيس نظام الحوكمة الإلكترونية

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، عن انخفاض نسبة الشكاوى من قبل المراجعين عقب تأسيس المشروع الوطني المتمثل باستخدام (الحوكمة الإلكترونية)، مشيرة إلى تمكن المشروع من القضاء على التلاعب والتزوير في المعاملات المرورية.

 

وقال مدير شعبة شكاوى المرور المقدم الحقوقي حيدر شاكر محمد، في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “الشكاوى التي كانت تتلقاها المرور العامة قبل صدور قانون المرور تصل إلى أكثر من 300 شكوى أسبوعياً. بسبب (سيارات المنفيست) التي كانت تسبب إرباكاً في العمل. وبعد صدور القانون وتأسيس نظام الحوكمة الإلكترونية المتطور في إصدار الإجازات وتسجيل السيارات. تضاءلت الشكاوى إلى قرابة 50 شكوى بسيطة أسبوعياً”.

وبيّن، أن “النظام الذي تعمل عليه مديرية المرور العامة متطور، وانعكس إيجاباً على أداء العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بسرعة وبأمن وكفاءة، وأسهم في القضاء على التزوير”.

وأضاف مدير شعبة شكاوى المرور، أنه “قبل تأسيس المشروع الوطني كانت هناك نسبة للتزوير. وقد أحيل المزورون للمحاكم المختصة”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى