الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المرور تعلن موعد البدء بإنتاج اللوحات الجديدة

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، البدء بإنتاج اللوحات الجديدة بالأرقام الإنجليزية مطلع العام المقبل.

وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العميد زياد القيسي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”. إنه “بتوجيه من وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وإشراف مدير المرور العام، اتخذت المديرية إجراءات سريعة لإنهاء مشكلة تأخر اللوحات المرورية وعلى محورين، الأول عبر بناء وإنشاء معمل لوحات جديدة بخط إنتاجي كامل”.

وتابع، “يكون فيه إنتاج اللوحات والمواد الأولية و طبع اللوحات و صبغها و تثبيتها من قبل مديرية المرور العامة في معمل اللوحات والذي من المؤمل أن يفتتح مطلع كانون الثاني أي بداية العام المقبل، وسيكون إنتاج اللوحات بالأرقام الإنكليزي (اللوحات الجديدة)”.

وأضاف، “أما فيما يتعلق بالمحور الثاني فإن المديرية اتخذت إجراءات بالتعاون والتنسيق مع الكلية التقنية الوسطى لطبع لوحات المشروع الوطني والتي تعرف باللوحات الألمانية لحين اكتمال الخط الإنتاجي وبدء إنتاج اللوحات الجديدة”.

وبشأن المخالفات المرورية وخاصة المتعلقة بالدراجات أشار القيسي، إلى أن “بعض أصحاب الدراجات لا يلتزمون بالقانون والإشارة والسرعة المحددة وبالتوجيهات والتعليمات الخاصة بالمديرية وكل من يخالف ذلك يُحجز”.

وأكد، أن “المديرية سبق وأصدرت قرارا يمنع استخدام الدراجة من قبل شخصين أو ثلاثة وكذلك منع الخروج بعد الساعة السادسة مساء ما عدا دراجات الدليفري المزودة بكتاب من قيادة العمليات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى