الامن

المحمداوي برفقة قائد القوات البرية يصل إلى صلاح الدين

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن د. قيس المحمداوي، اليوم السبت، يرافقه قائد القوات البرية قيادة عمليات صلاح الدين.

وذكرت العمليات المشتركة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” أن”نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن د. قيس المحمداوي، وصل بمرافقة قائد القوات البرية قيادة عمليات صلاح الدين بهدف تفقد القطعات الامنية والاشراف ميدانيا على عملية المناورة والانفتاح الجديد للقطعات في مناطق صينية بيجي حديثة وخط وادي الثرثار والحدود الفاصلة بين قيادات عمليات صلاح الدين والجزيرة والانبار وقيادتي عمليات نينوى وغرب نينوى”.

وأضافت أن “الفريق الركن د.قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة اشاد بالجهود الكبيرة والمعنويات العالية والاندفاع العالي الذي تتحلى به القوات الامنية البطلة والعطاء اللامحدود الذي يقدم في مواجهة الارهاب رغم الظروف الجوية الصعبة والطبيعة الصحراوية القاسية.كما اثنى نائب قائد العمليات المشتركة على النتائج النوعية التي تحققت بمطاردة الفلول الارهابية وهزيمتها امام اصرار فرساننا الابطال”.

وتابعت، أنه “كما نوه الفريق الركن د. قيس المحمداوي بالدور الكبير الذي اضطلع به القادة والآمرون والضباط بمختلف مستوياتهم بمطاردة الارهاب وحماية الامن وتعزيز الاستقرار ومتابعة الخطط الامنية وتنفيذها على اكمل وجه”.

وأكدت أن “نائب قائد العمليات المشتركة بالانجاز النوعي الذي يقدمه الجهد الهندسي في العمليات الميدانية التي تنفذها القطعات الامنية البطلة ضد العناصر الارهابية المنهزمة والمطاولة والصبر وتحدي الظروف الاستثنائية التي تواجه الغيارى من ابطالنا في الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى