اخبار اسلامية

المبلغات الرساليات مخيماً ثقافياً بمناسبة ذكرى ولادة النبي الأكرم

اقام مجمع المبلغات الرساليات في بغداد الشعلة مخيماً ثقافياً بمناسبة ذكرى ولادة النبي الأكرم محمد المصطفى ص  وحفيده الإمام جعفر الصادق(ع) وولادة عدد من العلماء الأعلام في متنزه الشعلة الأولى.

 

وقال بيان كان هناك اللقاء بالعوائل الكريمة من مرتادي متنزه الشعلة الأولى وتذكيرهم بعظمة هذا اليوم وتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة،مضيفاً ان المخيم تضمن فعاليات وفقرات متنوعة منها فقرة ماذا تقول لرسول الله(ص)بمناسبة ولادتة الميمونة اقرء سورة الحمد والتوحيد بصورة صحيحة وخذ هدية وتصحيح القراءة الخاطئة.

واضاف البيان فقرة اقوال النبي محمد( صلى الله عليه واله )اكتب الحديث واطلب أمنيتك تتويج مجموعة من الفتيات بالحجاب الشرعي ،وان تعاهد الزهراء( عليها السلام) على الإلتزام باداء الفرائض باوقاتها وتلتزم بأوامر دين الله عز وجل الإجابة على الاسئلة الفقهية والإجتماعية والاخلاقية.

وتابع البيان وحث الفتيات على بذل الجهد والاجتهاد في تحصيل العلوم الأكاديمية والمواظبة على الدوام وتحضير الدروس واحترام الكوادر التعليمية والتدريسية والمحافظة على ممتلكات المدرسة وتوزيع الهدايا والحلوى احتفاءً بالولادات الميمونة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى