اخبار اسلامية

المبلغات الرساليات تقيم جلسة مناقشة مسابقة الطف لإعداد البحوث

أقام مجمع المبلغات الرساليات في بغداد شعلة الصدرين جلسة مناقشة وتقييم بحوث مسابقة الطف لإعداد البحوث لطالبات الدورات الصيفية التي أقامها الفرع في شهري محرم وصفر لسنة ١٤٤٤ هجرية.

 

بمشاركة ٢٢ فتاة من طالبات الدورات الصيفية أختير ٦ منهن كاوائل.

وأبتدأت الجلسة باي من الذكر الحكيم للطالبة فاطمة عباس فاضل. بعدها القى سماحة الشيخ عادل الساعدي كلمة قيمة أثنى فيها على دور المبلغات في الإشراف على الدورات الصيفية من أجل خَلْق جيل من الفتيات متمسك بعقيدة وخُلُقْ اهل البيت (ع)مقابل ذلك الجيل الذي تربى في أحضان مواقع التواصل الإجتماعي الذي كان وسيلة لظلال الكثير من الفتيات مما أدى لخلق مشاكل كثيرة ادت الى الإنتحار والإبتزاز الإلكتروني وغيرها.

واشاد الساعدي على دور الطالبات في إعداد البحوث وإختيار شخصيات متميزة لمواضيع البحوث، مؤكداً على أهمية تعميم فكرة كتابة البحوث لجميع الدورات الصيفية.

المشرف على المسابقة الشيخ رشيد العكَيلي كلمة شكر فيها الدور المتميز للمبلغات الرساليات لمتابعة طالبات الدورات وهن يخضن هذه التجربة المتميزة التي تركت اثراً طيباً لدى الطالبات وذويهن. بعدها وزعت شهادات المشاركة وهدايا على جميع الطالبات المشاركات، وتقديم هدايا وجوائز للطالبات الثلاثة الفائزات على مستوى الإبتدائية، والثلاثة الأوائل الفائزات على مستوى الثانوية.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى