اخبار اسلامية
أخر الأخبار

المبلغات الرساليات تختتم الدورات الصيفية تزامناً مع أسبوع الولاية

أقام مجمع المبلغات الرساليات في قضاء النصر شمال الناصرية احتفالية البيعة لبراعم مهدويات في اختتام الدورات الصيفية تزامناً مع أسبوع الولاية.

 

وقال بيان على مدى شهرين كان لنا عمل تبليغي خاص بالدورات الصيفية براعم مهدويات التي كانت تعنى بتعليم الفتيات أصول الدين والمذهب والأخلاق والقرآن والحمد لله وبتوفيق منه سبحانه وتعالى وصلنا الى ختام هذه الدورات بنجاح ولأن ختامها مسك بحيث تزامن مع مناسبة عيد الغدير ويوم المباهلة لذلك أقمنا حفل بمناسبة تخرج دورة براعم مهدويات وعيد الغدير والمباهلة.

واضاف البيان أن المحفل تضمن فقرات تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت أحدى طالبات دورة براعم مهدويات كلمة لمديرة المجمع تبعتها كلمة عن معهد الزهراء عليها السلام ألقتها أحدى طالبات المعهد، حيث كان لطالبات دورة براعم مهدويات المشاركة الجماعية بأداء نشيد سلام يا مهدي عهداً وولاءاً لأمام زماننا عجل الله فرجه الشريف .

وأختتم المحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على المتخرجات من دورة براعم مهدويات كذلك الهدايا عليهن والحلوى نسأل الله قبول عملنا هذا بأحسن القبول وأن يوفقنا دائما للقيام بهكذا أعمال من شأنها ان ترفع من مستوى بناتنا الفقهي والعقائدي ويبذر البذرة الصالحة فيهن حتى نصل بهن الى شاطىء الهداية والصلاح.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى