محلي

المالية تناقش تنفيذ البرنامج الوزاري لاستكمال متطلبات العمل الخاص بنهاية السنة

تناقش وزارة المالية، اليوم الجمعة،  تنفيذ البرنامج الوزاري لاستكمال متطلبات العمل الخاص بنهاية السنة ٢٠٢٣.

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير عام دائرة المحاسبة في وزارة المالية جميل ثاجب عقد اجتماعاً مع مدراء الخزائن في المحافظات”.

وأضاف،  “تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء وبمتابعة حثيثة من قبل وزير المالية طيف سامي محمد لاعمال الخزائن التابعة لدائرة المحاسبة في وزارة المالية، مدير عام دائرة المحاسبة يعقد اجتماعاً مع مدراء الخزائن اليوم  في مقر الوزارة ويبحث سبل تنفيذ تعليمات البرنامج الوزاري لاستكمال متطلبات العمل واعمال الجرد الخاص بنهاية السنة المالية ٢٠٢٣”.

وتابع البيان، “والاستعداد لعملية تمويل رواتب شهر تشرين الثاني والعمل على استكمال متطلبات التحول للتوثيق الالكتروني واعتماد باركود للكتب الصادرة والمستندات الرسمية ونظام الوثائق المؤمنة من قبل الخزائن وانهاء اعتماد معاملات صحة الصدور لاختصار الوقت والجهد وتبسيط الاجراءات في التعامل مع المواطنين وموظفي الدولة”.

وأشار، إلى أنه “عُقد الاجتماع بحضور مدراء خزائن خمسة عشر محافظة وتم التطرق الى آلية النهوض بواقع تقديم الخدمات للمواطنين والسعي الى تذليل العقبات والصعوبات”.

وأردف، “كما بحث اهم ماتم تنفيذه خلال فترة العشرة أشهر المنصرمة لاستكمال اعمال الخزائن فيما يخص صرف الرواتب والنفقات التشغيلية للوحدات المرتبطة بها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى