الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المؤيد والبجاري يبحثان استضافة مجلس وزراء الإعلام العرب

بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد ورئيس لجنة النقل والاتصالات في مجلس النواب زهرة البجاري، اليوم الإثنين، استضافة مجلس وزراء الإعلام العرب.

وذكرت هيئة الإعلام والاتصالات في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم الإثنين، في مقر الهيئة ببغداد، رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية زهرة البجاري وأعضاء اللجنة النائب عقيل الفتلاوي والنائب هيثم الزركاني”.
وأضافت، أنه “قدم النواب التهاني لرئيس الهيئة على تولي العراق رئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الـ55، وأشادوا بكلمة العراق التي ألقاها المؤيد في اجتماع البحرين، مؤكدين أنها تمثل وجدان كل عراقي”.
وتابعت، أنه “أشاد أعضاء لجنة النقل والمواصلات النيابية بتولي هيئة الإعلام والاتصالات رئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الـ55، مؤكدين على أهمية نجاح هذه الاستضافة وتقديم كل الدعم للهيئة في هذه المهمة لما تمثله من أهمية للعراق وجميع مفاصل الدولة”.
وبينت، أنه “شدد المجتمعون على أهمية تحسين الصورة الذهنية للعراق في الخارج من خلال تعزيز تواجد القنوات الإعلامية الأجنبية ونقل الصورة الحقيقية عن البلد، مشيرين إلى أن للإعلام انعكاساً على جميع جوانب الحياة الاقتصادية والسياسية والأمنية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى