رباضة
أخر الأخبار

الليجا تضع شرطا وحيدا لعودة ميسي إلى برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن منح رابطة الليغا الضوء الأخضر لإدارة برشلونة، من أجل استعادة أسطورة النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يأتي ذلك بالتزامن مع حصول ميسي على جائزة “لوريوس” الرياضية العالمية، لأفضل رياضي عام 2023، حيث حرص نادي برشلونة على تهنئة ميسي قائلاً عبر “تويتر”: “ألف مبروك يا أسطورة… تستحقها!”، وفقاً لموقع “CNN”.

وبحسب قناة “TV3” الكتالونية، فإن خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، منح الضوء الأخضر، للاقتراح الذي قدمته إدارة برشلونة للتوقيع مع ميسي.

وأضافت القناة: “لكن لعودة ميسي يتوجب بيع لاعبين بقيمة 100 مليون يورو على الأقل”.

وتابعت: “ترى إدارة البارسا أن البيع ممكن دون التخلي عن أي من نجوم الفريق.. حيث يمكن التخلص من فاتي ورافينيا بمبلغ أكبر من المطلوب”.

وأشار التقرير، إلى أن ميسي سيحصل على راتب بقيمة 25 مليون يورو، حيث لن يتمكن من الحصول على رقم أكبر.

وأفادت القناة الكتالونية، أن ميسي لا يريد إنهاء مسيرته في السعودية، إلا إذا لم تنجح عودته لصفوف البلوجرانا.

يذكر أن ميسي “35 عاماً”، هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي حقق جائزة “لوريوس” الرياضية العالمية لأفضل رياضي على مر التاريخ. كما أنه يحققها هذا العام للمرة الثانية بعد أن حققها عام 2020.

وتعتبر جوائز “لوريوس” فريدة من نوعها، إذ تكرم أفضل الرياضيين سنوياً من مختلف الألعاب الرياضية.. وتعود انطلاقتها إلى عام 1999.

وقال ميسي على أعقاب فوزه بالجائزة: “هذا شرف خاص، خاصة وأن حفل جوائز لوريوس الرياضية العالمية أقيم في باريس هذا العام، المدينة الّتي رحبت بأسرتي منذ أن جئنا إلى هنا في عام 2021”.

وتابع بالقول: “أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق، ليس فقط من المنتخب الوطني.. ولكن أيضاً في باريس سان جيرمان، لم أحقق شيئاً من هذا بمفردي.. أنا ممتن لكوني قادراً على مشاركة كلّ شيء معهم”.

كما فاز منتخب الأرجنتين بجائزة فريق العام، بعد أن حقق لقب بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر.

فيما حصل اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد، على جائزة “أفضل عودة”. بعد عودته من الأزمة القلبية التي تعرض لها في كأس أمم أوروبا 2020، ليبرز بقوة مع فريقه في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى