محلي
أخر الأخبار

اللجنة التنظيمية تقرر إقامة التظاهرات الجماهيرية في البصرة ونينوى

قررت اللجنة المنظمة لتظاهرات دعم القانون والحفاظ على مؤسسات الدولة، أمس الخميس، إقامة التظاهرات الجماهيرية لأبناء الجنوب العراقي في محافظة البصرة الفيحاء ، وإقامة تظاهرات مماثلة لأبناء محافظة نينوى الحبيبة في شمالنا العزيز.

 

وذكرت الجنة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه” إستجابة لرغبة الجماهير العراقية ومطالباتها بالمشاركة في تظاهرات دعم القانون والحفاظ على مؤسسات الدولة والتي تردنا من مختلف أنحاء عراقنا الكبير. فقدد تقرر إقامة التظاهرات الجماهيرية لأبناء الجنوب العراقي في محافظة البصرة الفيحاء. وإقامة تظاهرات مماثلة لأبناء محافظة نينوى الحبيبة في شمالنا العزيز”.

وأضافت أن “ذلك في الساعة الخامسة من عصر الجمعة 12 آب 2022 وهو ذات الموعد الخاص بالتظاهرات على أسوار الخضراء / من جهة الجسر المعلق في العاصمة بغداد”.

وأكدت أنه “ونهيب بالأحرار من أبناء شعبنا الصابر المجاهد أن يكون لهم الصوت الأعلى والحضور الأكبر في هذه الوقفة الوطنية المشرفة وأن يحافظوا على السمة الحضارية التي امتازوا بها من خلال رفع الإعلام العراقية والتعاون مع أخوتنا في القوات الأمنية والحرص على المطالبات الحقيقية الواعية لحاجات المواطن والتي تكفل العيش الكريم وتدافع عن هيبة الدولة التي بذل العراقيون من أجل أمنها وسيادتها أطهر الدماء وأعز الشهداء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى