الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الكهرباء تعلن تشكيل غرفة عمليات لإدارة الزيارة المليونية

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، تشكيل غرفة عمليات دائمة لإدارة الزيارة المليونية وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وفيما حددت مهامها.

وقال المتحدث باسم الوزارة، أحمد موسى، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “هنالك غرفة عمليات دائمة شكلت بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ويرأسها وزير الكهرباء زياد علي فاضل لإدارة الزيارة المليونية”.

وأوضح، أن “غرفة العمليات ستعمل على تأمين طرق الزائرين من حيث الإنارة، وتأمين خدمة المواكب الحسينية وتأمين الاستقرار الكامل لمحافظات النجف الأشرف وكربلاء وبابل، دون التأثير على بقية المحافظات”.

وتابع، “كما ستراقب غرفة العمليات الدائمة حركة الزائرين من المحافظات، مما سيخفف الحمل على تلك المحافظات، وستستخدم هذه الطاقة لصالح محافظات النجف الأشرف و كربلاء المقدسة وبابل”.

وأكد، أن “قرار استقرار الطاقة الكهربائية في محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبابل، لن يؤثر على حصص بقية المحافظات إطلاقاً”.

وأشار إلى، أن “هنالك تشديداً على أن تكون جميع محطات المحافظات المذكورة أعلاه، باستنفار تام وتعمل بطاقتها القصوى، حيث تم تأمين الوحدات التوليدية والخطوط الناقلة والمحطات التحويلية لتصريف الطاقة للمحافظات الثلاث”.

ولفت إلى، أن “الوزارة تعمل على تأهيل شبكات التوزيع ونصب المحولات وتقسيم الملاكات إلى مرابطات فنية، لتكون جاهزة وتقدم الخدمات في محافظات بابل والنجف الأشرف وكربلاء المقدسة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى