محلي

الكعبي: التخصيصات التي طلبتها الموارد المائية قد تكون كبيرة وكثيرة

أكد رئيس اللجنة المالية النيابية حسن الكعبي، اليوم الأربعاء، أن التخصيصات التي طلبتها وزارة الموارد المائية قد تكون كبيرة وكثيرة.

وأفاد الكعبي في كلمة له خلال استضافة اللجنة المالية وزير الموارد المائية وحضرته الوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” “نشكر رئيس مجلس النواب لالتفاته حول تلبية حاجات وزارة الموارد المائية في ظل الظرف الراهن. وهناك توجه نحو المشاريع الداعمة لتحقيق الأمن الغذائي لاسيما المتعلقة بوزارتي الموارد والتجارة”.

وأردف، أن “من واجب اللجنة المالية وضع التخصيصات المالية اللازمة وتصويبها في المكان المناسب. ولن يحصل ذلك إن لم تكن هناك لقاءات جانبية مع الوزارات لكي تتوضح الصورة”.

واضاف أن “التخصيصات التي طلبتها وزارة الموارد المائية قد تكون كبيرة وكثيرة. وجزء منها يدخل في قطاعات مختلفة ويتجه مجلس النواب. والمالية النيابية نحو اكمال المثلث الذي يحقق الامن الغذائي”.

ولفت إلى أن “المالية النيابية اجتمعت مع وزير الموارد وناقشت تخصيصات الوزارة والجداول التي قدمتها الوزارة الى المالية النيابية. وستكون مناسبة لوضع مبلغ يتناسب مع الفترة الزمنية المتبقية ومع خطة الوزارة وليس بالضرورة أن يخصص نفس المبلغ التي تقدمت به الوزارة. ولكنه يلبي حاجة الوزارة بشكل مرضي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى