رباضة
أخر الأخبار

الكشف عن موعد إعلان قائمة المنتخب الوطني لمعسكر إسبانيا

أعلن المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، محمد عماد، اليوم الجمعة، أن موعد إعلان القائمة النهائيّة للمنتخب الوطني، سيكون في الثاني من حزيران/يونيو المُقبل.

 

وقال عماد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “موعدَ إعلان القائمة النهائيّة للمنتخبِ الوطنيّ ستكون في الثاني من حزيران (يونيو) المُقبل. وذلك للمعسكر الذي سيقام في إسبانيا للفترة من 12-20 من الشهر نفسه في مدينةِ خيريز الإسبانيّة. والذي سيتضمن خوضَ مباراةٍ دوليّة ودية ضد منتخبِ كولومبيا، في 16/6 في مدينةِ فالنسيا”.

وبيّن، أن “القائمةَ المُستدعاة سيتواجد فيها (25) لاعباً. وأن التجمعَ سيكون مباشرةً في إسبانيا”، مشيراً إلى أن “الطاقم الإسبانيّ وضعَ في خياراته قائمةً أوليةً. ضمت (49) لاعباً قبل اجتماعِ الملاك الإسباني النهائي في اليومين المقبلين. لتحديد القائمةِ النهائية”.

وعلى صعيد متصل، أوضح المديرُ الإداري للمنتخب الوطني، مهدي كريم، أن “الإجراءاتَ الإداريّة بصدد الاكتمال وتهيئة كل ما يتعلق بمُعسكرِ إسبانيا”، مضيفاً “وتمّ التقديمُ لاستحصال تأشيرةِ الدخول (الفيزا) لجميع اللاعبين المتواجدين في القائمةِ الأولية. تحسباً لأي متغيراتٍ طارئةٍ، لكي تكون هناك مرونةٌ في الاختياراتِ في أي موعدٍ قبل انطلاق معسكر إسبانيا، خصوصاً أن فترةَ المنافسات لا تزال قائمةً”.

وتابع، “لذلك وضعنا في حساباتنا حتى في حال تعرض أي لاعبٍ للإصابةِ – لا سمح الله- سيكون البدلاءُ جاهزين للسفر والالتحاق ببعثةِ المنتخب الوطنيّ“، مردفاً بالقول: “بالإضافةِ إلى أننا فاتحنا معظمَ الأندية التي يتواجدُ فيها لاعبونا المحترفون. من أجل تفريغهم لمُعسكرِ إسبانيا، وإن كتبَ المخاطبة شملت جميعَ اللاعبين المتواجدين في القائمةِ الأوليّة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى