رباضة
أخر الأخبار

الكشف عن آخر تطورات اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج

كشف خبير بسوق الانتقالات، اليوم الخميس، عن آخر تطورات اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة.

 

وقال الخبير فابريزيو رومانو، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “بخصوص موقف فرينكي دي يونج، هناك أحاديث مع مانشستر يونايتد. لكن المصادر تقول إنه لا يوجد اتفاق نهائي حتى اليوم”.

وتابع، “وضع برشلونة المادي قد يؤثر على مستقبل فرينكي دي يونج. وأولوية اللاعب هي فريق بمستوى دوري الأبطال، وإريك تين هاج سيضغط من أجل ضمه”.

وسبق لإريك تين هاج، المدير الفني المقبل لمانشستر، العمل والنجاح مع دي يونج في أياكس. ويريد الاستعانة به مجدداً في تجربته الجديدة. علماً بأن عقده مع برشلونة ينتهي في صيف 2026.

وقي وقت سابق، أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن انضمام عملاقين جديدين لسباق التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة. في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في اطلعت عليه تابعته “النعيم نيوز”، أن “بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. انضما لسباق الحصول على خدمات دي يونج. في الميركاتو الصيفي المقبل”.

وأشارت، إلى أن “دي يونج مرتبط بعقد في كامب نو حتى 2026. ومع ذلك، فإنه مرغوب من قبل الأندية الكبرى في أوروبا”.

وتابعت الصحيفة، أن “دي يونج أكد في العديد من المناسبات رغبته في البقاء مع برشلونة. لكنه لم يستبعد الرحيل إذا كانت هذه رغبة النادي الذي يعاني اقتصادياً”.

وسُئل جوردي كرويف، أحد أعضاء الإدارة الرياضية لبرشلونة، عن احتمال بيع دي يونج، معلقاً: “إنه لاعب ذو قيمة كبيرة في النادي وفي السوق الأوروبية. نحن لا نفكر حتى في هذا الخيار”.

وكانت أنباء قد ترددت، حول رغبة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، في استقدام دي يونج، إلى أولد ترافورد، الصيف المقبل. خاصة وأنهما عملا سوياً من قبل في أياكس، وحققا نجاحات كبيرة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى