الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الكاظمي يوجه بتلبية احتياجات المثنى وتقديم التسهيلات لإنجاز المشاريع فيها

وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، الجهات الحكومية بتلبية احتياجات محافظة المثنى، وتقديم التسهيلات الضرورية لإنجاز المشاريع.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته “النعيم نيوز”. أن “الكاظمي استقبل اليوم محافظ المثنى وعدداً من أعضاء مجلس النوّاب عن المحافظة، فضلاً عن عدد من الطلبة الخريجين من أبناء المحافظة”. مضيفا أنه “استمع إلى عرض شامل عن أوضاع المحافظة من الناحيتين الإدارية والخدمية. وسير عمل الدوائر المعنية بتقديم الخدمات واحتياجات المواطنين”.

وأضاف البيان أن “الكاظمي اطّلع أيضا على أهمّ المعوّقات والعقبات التي تواجه عمل هذه الدوائر والمشكلات التي يواجهها أبناء المحافظة في مختلف النواحي المعيشية والاجتماعية”.

وبحسب البيان، وجه الكاظمي ،الجهات الحكومية “بتلبية احتياجات المحافظة. وتقديم التسهيلات الضرورية لتجاوز أي عقبات في إنجاز المشاريع التي تنتظرها المحافظة. فضلاً عن تجاوز العقبات البيروقراطية نحو تقديم أفضل الخدمات لمواطني المثنى”.

وأكد أن “محافظة المثنى عزيزة على قلوبنا بشيوخها وأهلها، والأمر يتطلب التعاون معاً لمواجهة التحديات العديدة”. موضحاً أن “التداعيات عديدة، ويحتاج التخطيط إلى وقت لتصحيح الأوضاع وتجاوز العقبات وهذا ما تعمل عليه الحكومة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى