دولي
أخر الأخبار

القوات المسلحة اليمنية: لن نتردد باستهداف كافة الأهداف المعادية في البر والبحر

أكدت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، أنها لن تتردد في استهداف مصادر التهديد وكافة الأهداف المعادية في البرّ والبحر، دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

 

وذكر بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “العدوُّ الأمريكيُّ البريطانيُّ، وفي إطارِ دعمِهِ لاستمرارِ الإجرامِ الإسرائيليِّ في غزة، أقدمَ على شنِّ عدوانٍ غاشمٍ على الجمهوريةِ اليمنيةِ بثلاثٍ وسبعينَ غارة، استهدفتِ العاصمةَ صنعاءَ ومحافظاتِ الحديدةَ وتعزَّ وحجةَ وصعدةَ”، مضيفاً “وقدْ أدتِ الغاراتُ إلى ارتقاءِ خمسةِ شهداءَ وإصابةِ ستةٍ آخرينَ، من أبناءِ قواتِنا المسلحة”.

وأشار، إلى أنَّ “العدوَّ الأمريكيَّ والبريطانيَّ، يتحملُ كاملَ المسؤوليةِ على عدوانهِ الإجراميِّ بحقِّ شعبِنا اليمنيِّ، ولن يمرَّ دونَ ردٍ ودونَ عقاب”.

ولفت البيان، أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لن تترددَ في استهدافِ مصادرِ التهديدِ وكافةِ الأهدافِ المعاديةِ في البرِّ والبحرِ، دفاعاً عنِ اليمنِ وسيادتِهِ واستقلالِهِ”.

وأوضح، أن “هذا العدوانَ الغاشمَ لن يثنيَ اليمنَ عن موقفِه الداعمِ والمساندِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، والقواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تؤكدُ استمرارَها في منعِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ، من المِلاحةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى