دولي
أخر الأخبار

القوات المسلحة اليمنية: استهدفنا مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني بصواريخ مجنحة نوع “قدس5”

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ عملية عسكرية، استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني، بثلاثة صواريخ مجنحة نوع “قدس5”.

 

وذكر بيان للقوات المسلحة اليمنية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “انتصاراً لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني، ودعماً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، نفذت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية، عملية عسكرية، استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، وذلك بثلاثة صواريخ مجنحة نوع (قدس5)”.

وتابع: “وقد تمكنت الصواريخ من الوصول إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم العدو عن نتائج العملية”، مضيفاً أن “القوات المسلحة اليمنية، تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية الثانية ضد العدو الإسرائيلي، وتؤكد استعدادها للمشاركة في أية عمليات عسكرية مشتركة ضد العدو الإسرائيلي، انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني، ورداً على أي عدوان إسرائيلي يطال جبهات الإسناد”.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية، في بيانها، أن “استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي، يضع المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة النار، وأنها لن تتردد بعون الله تعالى في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي، ومن يقف خلفه، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى