دولي
أخر الأخبار

القوات المسلحة اليمنية: مجاهدي المقاومة الفلسطينية حطموا أسطورة “الجيش الذي لا يقهر”

أكّد مجاهدو القوات المسلحة اليمنية، اليوم السبت، أنّ بطولات المجاهدين في قطاع غزّة وكل فلسطين حطّمت أسطورة “الجيش الذي لا يقهر”.

وقال مجاهدو القوات المسلحة اليمنية في رسالةٍ وجّهوها إلى المجاهدين في غزة وكل فلسطين بعنوان “نداء الوفاء”، واطلعت عليها “النعيم نيوز”: إنّ “بطولاتكم حطّمت أحلام المطبعين التي تهدف إلى تدجين شعوب أمتنا لمصلحة أعدائها”.

ولفتت الرسالة، إلى أنّ “المجاهدين في غزة وفلسطين لو لم يتحركوا لقتال العدو بكلّ قوّة ويقين، لارتكب من المجازر والجرائم بِحقكم أكثر مما يرتكبه اليوم”.

وأشارت، إلى أنّ “مجاهدي فلسطين ضربوا أروع الأمثلة عن البطولةِ والفداء وأشعلوا جذوة الثورة”.

كما أوضحت الرسالة، أنّ “ثبات مجاهدي فلسطين واستبسالهم وجهادهم. قدّم دروساً لكل أبناء الأمة المظلومة عن كيف تكون التضحية في ميادين العِزَّة ومواقف الشرف والكرامة”.

وفي وقت سابق، أعلنت القوات المسلحة اليمنية، أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التي تقوم بتشغيلها شركات إسرائيلية وتحمل علم الكيان الصهيوني.

وذكرت القوات في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “انطلاقاً من المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية. ونظراً لما يتعرض له قطاع غزة، من عدوان إسرائيلي أمريكي غاشم حيث المجازر اليومية. والإبادية الجماعية واستجابة لمطالب شعبنا اليمني. ومطالب الشعوب الحرة ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة”.

وأضاف البيان، “تعلن القوات المسلحة اليمنية أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التالية: (التي تحمل علم الكيان الصهيوني. والتي تقوم بتشغيلها شركات إسرائيلية ، والتي تعود ملكيتها لشركات إسرائيلية)”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى