دولي
أخر الأخبار

القسام: قنص 4 جنود إسرائيليين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، أن عناصرها تمكنت من قنص 4 جنود إسرائيليين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وذكرت القسام في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “القنص تم ببندقية (الغول) التابعة لها شرق مخيم البريج وسط غزة”. مؤكدة، “تدمير دبابة ميركفاه بقذيفة (الياسين 105) واشتعال النيران فيها جنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاع”.

وأضاف البيان، أن “تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة بعبوة مضادة للأفراد (رعدية) وإيقاعهم بين قتيل وجريح”. موضحاً، أن مجاهدو القسام تمكنوا من تدمير دبابة ميركافا بقذيفة (الياسين 105). واشتعال النيران فيها جنوب المدينة.

وفي وقت سابق، حذر الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، من استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي المدنيين، متوعداً بمقابلته بإعدام الرهائن.

وقال أبو عبيدة، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. ” إعلان مهم وتحذير من كتائب القسام.. إننا نؤمن بالأخلاق الدينية والعسكرية والإنسانية التي عبر عنها قائد الأركان، ونؤمن بتعليمات ديننا الحنيف في الحفاظ على حياة الرهائن والأسرى، إلا أن الإجرام الصهيوني تجاه أبناء شعبنا وهدم بيوت المدنيين على رؤوسهم ولأن العدو لا يفهم لغة الأخلاق والإنسانية، فسنخاطبه باللغة التي يعرفها جيدا”.

وأضاف، “إننا في الساعات الماضية تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة في كل قطاع غزة من إجرام صهيوني فاشي هجمي بقصف المنازل على رؤوس ساكنيها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى