الامن

القبض على 8 مطلوبين بينهم تاجر مخدرات في بغداد

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الأحد، القبض على ثمانية مطلوبين قضائياً، بينهم متاجر بالمواد المخدرة ضبط بحوزته (٢كيلو غرام) من من مادة الكريستال المخدرة.

 

 

 

ذكر إعلام عمليات بغداد في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “معلومات استخبارية دقيقة أسفرت عن إلقاء القبض على ثمانية مطلوبين قضائيا. بينهم متاجر بالمواد المخدرة ضبط بحوزته (٢كيلو غرام) من من مادة الكريستال المخدرة.”

وأضاف البيان “بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد، وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد العمليات، تستمر قطعاتنا الامنية بملاحقة عناصر الجريمة المنظمة. والخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية “ارهاب الأحياء السكنية” وتجار ومروجي المواد المخدرة “السموم” وذلك من خلال تنفيذ اوامر القبض القضائية وواجبات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية، بالتنسيق والمتابعة مع مدير. قسم استخبارات وامن/قيادتنا. والتي اثمرت عن. القاء القبض على (٨) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بتجارة. وترويج المواد المخدرة ضبط بحوزته (٢كيلو غرام) من مادة الكريستال واجهزة للتعاطي مع ميزان الكتروني ومسدس غير مرخص.”

وأشار البيان إلى أن “ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى مكان الحادث وبكمين محكم نصب له تم اعتقاله في منطقة الغزالية غربي بغداد.”

وتابع البيان “تم القاء القبض على خمسة متهمين “بالدكة العشائرية” . وفق المادة ٤/٢ ارهاب “اطراف نزاع” بينهم مصاب باطلاق نار، ومصادرة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة التي. بحوزتهم ضمن منطقة قرية/١٠ جنوب شرقي بغداد.”

وأردف البيان أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة. الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم.”

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى