الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

القبض على 5 متهمين بإطلاق العيارات النارية إثر مشاجرة عشائرية في ميسان

 أعلنت مديرية شرطة ميسان، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على متهمين بإطلاق العيارات النارية إثر مشاجرة حدثت في منطقة سيد عاشور.

 

وذكر بيان للمديرية تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بمتابعة من قبل قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الاسدي) تم التوجه إلى محل الحادث وإلقاء القبض على مطلقي العيارات النارية والبالغ عددهم (5) متهمين من المتورطين في المشاجرة العشائرية التي حدثت في المنطقة اعلاه”.

وأضاف البيان أنه “لا اضرار مادية او بشرية نتجت عن تلك المشاجرة التي كان سببها هو خلاف شخصي ومشادة كلامية ومن ثم تطورت الى اطلاق نار”. لافتا إلى أنه “تم إحالة المتهمين إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل على خلفية المشاجرة وإطلاق النار”.

وتابع: “تعلن الاستخبارات والأجهزة الأمنية المختصة بتعقب المطلوبين، بين الحين والآخر، اعتقال أشخاص بتهمة الضلوع بجرائم مختلفة في العاصمة بغداد ومحافظات أخرى”.

وبحسب البيان “تشهد معظم المحافظات العراقية، نزاعات عشائرية بين قبيلتين أو أكثر، فيما تتطور في بعضها إلى المواجهة المسلحة بين الجهات العشائرية المتخاصمة، تستخدم فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة ويؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا من الطرفين، فضلا عن تعطيل الحياة في المناطق التي تشهد مثل هكذا حالات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى