الامن
أخر الأخبار

القبض على 1799 متهماً وضبط 776 قطعة سلاح في ميسان

أعلنت قيادة عمليات ميسان، اليوم الخميس، احكام قبضتها على 1799 متهماً وضبط 776 قطعة سلاح مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الاعتدة خلال عمليات استباقية.

 

وذكرت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “قيادة العمليات المشتركة برئاسة قائد العمليات اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي اقامت مؤتمراً أمنياً موسعاً بحضور محافظ ميسان والناطق الرسمي باسم العمليات المشتركة ومدير شرطة المحافظة ومدراء الدوائر الأمنية في ميسان”.

واضافت ان الزبيدي “استعرض الإنجازات الأمنية في معرض للأسلحة التي تم ضبطها من قبل القوات الأمنية خلال عمليات البحث والتفتيش”.

واشار الزبيدي الى أن “هذا الإنجاز الأمني الذي تحقق  جاء بجهود أمنية مشتركة مابين قيادة العمليات والحكومة المحلية ورئيس المحكمة والقضاة والأجهزة الأمنية الساندة وخلال فترة وجيزة باقل من شهرين تم من خلالها فرض الأمن والنظام في عموم محافظة ميسان والقضية والنواحي ، والقضاء على النزاعات العشائرية في أطراف مدينة العمارة”.

وزاد البيان “قد بلغت أوامر القبض التي تم تنفيذها (1799) أمر قبض بحق متهمين مطلوبين بقضايا إرهابية وجنائية مختلفة كما تمكنت القطعات الامنية من ضبط (776) قطعة سلاح مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الاعتدة الخفيفة والمتوسطة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى