الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

القبض على متهم بجريمة قتل وزنا المحارم في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على متهم بجريمة قتل وزنا المحارم، في منطقة النهروان.

 

وأفادت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنه “على ضوء المناشدات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي لعائلة تدعي قيام أحد أفرادها بقتل والدهم واغتصاب وتهديد وتعنيف لأفراد العائلة، على الفور وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد، تم تشكيل فريق عمل بإشراف ومتابعة اللواء قائد الفرقة الأولى شرطة اتحادية، بالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.

وتابعت، “حيث تمكنت قوة من اللواء الأول الفرقة ذاتها مسندة بمفرزة من استخبارات اللواء أعلاه، بعد إجراء عملية التحري وجمع المعلومات عن تواجد المتهم في منطقة النهروان (أبوعروج)، من إلقاء القبض عليه بجريمة (القتل، وزنا المحارم، والتعنيف)”.

وأضافت القيادة، أنه “ضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف مع ملحقاتها، واعترف المجرم خلال التحقيق الأولي صراحةً بقيامه بجريمة الاغتصاب لابنتي أخيه وهما فتاتان تبلغان من العمر (12 – 15) عاماً، بعد أن قام بقتل والدهما في وقت سابق”.

وأشارت، إلى أنه “أثناء التحقيق مع عائلة المجرم في داره، تم ملاحظة عملية تعنيف لابنه البالغ من العمر 9 سنوات، وعليه آثار كدمات بوجهه وانحناء في الظهر من قبل والده (المجرم)”، مؤكدة “تسليمه مع سلاحه إلى الجهات المختصة، لإكمال الإجراءات القانونية بحقه وفق القانون”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى