الامن
أخر الأخبار

‘القبض على متهمين‘.. عمليات بغداد تكشف حصيلة ممارساتها الأمنية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، عن حصيلة ممارساتها الأمنية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وذكرت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد وبالتعاون مع القطعات الماسكة. تمكنت من إلقاء القبض على (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب. فيما تمكنت مفارز دائرة أمن بغداد من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب في جانبي الكرخ والرصافة”.

وتابعت، “وفي السياق ذاته تمكنت قوة من مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد وخلال واجب التدقيق على الهوية الشخصية. من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب في (سيطرة النصر والسلام)”.

وأضافت القيادة، أن “قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال ثلاثة من المتهمين بعد قيامهم بإصابة أحد المواطنين بطلق ناري في القدم اليسرى. ومصادرة بندقية كلاشنكوف ومسدسين اثنين كانا بحوزتهم، في جانب الكرخ”.

وأشارت، إلى أن “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة. تمكنت من اعتقال (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومتعاطو مواد مخدرة، ضبط بحوزة البعض منهم على (19) غراماً من مادة الكريستال المخدرة. و(3) أجهزة لتعاطي المخدرات. بالإضافة إلى مصادرة (12) مسدساً، وبندقية واحدة و(518) إطلاقة عتاد مختلفة، و(16) مخزن عتاد”.

وبيّنت القيادة، أنه “تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة. لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى