الامن
أخر الأخبار

القبض على شبكة لتجارة المواد المخدرة في النجف

ألقت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القبض على شبكة تتألف من (5) متهمين بالمواد المخدرة، في محافظة النجف.

 

وذكر بيان للوكالة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تواصل عملياتها الأمنية لمتابعة عصابات الجريمة المنظمة وملاحقة المطلوبين للقضاء، وبكمين محكم تمكنت مفارزنا في محافظة النجف، وبعد أخذ الموافقات القضائية، من القبض وتفكيك شبكة تتألف من (5) متهمين من المتاجرين بالمواد المخدرة”.

وتابع، “حيث ضبطت بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال)، وأدوات تستخدم للتعاطي وأسلحة نارية، وقد تم توقيفهم وفق المادة القانونية (28) مخدرات”.

وأضاف البيان، أن “هذا يأتي في وقت تمكنت فيه مفارز وكالتنا أيضاً من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة القانونية (405) شروع بالقتل، وكذلك القبض على إحدى المتهمات والمطلوبة إلى مديرية الأمن الوطني في النجف، وفق المادة (18) من قانون عمليات زرع الأعضاء البشرية، والتي سلمت إلى جهة الطلب أصولياً”.

ودعت الوكالة، بحسب البيان، “المواطنين إلى تقديم المعلومات والإبلاغ عن الخارجين عن القانون، وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن /144/”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى