الامن
أخر الأخبار

القبض على ثلاثة متهمين اثنان منهما أجانب الجنسية بحوزتهم 20 كيلو من الكريستال

أعلن قسم تحقيقات المديرية العامة لشؤون المخدرات الخاصة، اليوم الاربعاء، القبض على ثلاثة متهمين اثنان منهما أجانب الجنسية بضمنهما آشهر صانعي المواد المخدرة بالجرم المشهود بحوزتهم (20) كيلو من مادة الكريستال في محافظتي ميسان والبصرة .

 

وقال بيان للقسم تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “وفقاً لقرارات قضائية صادرة من محكمة التحقيق المركزية في الرصافة واستناداً إلى توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري تم تشكيل فريق عمل بإشراف مدير عام شؤون المخدرات اللواء الحقوقي احمد الزركاني وبرئاسة مدير قسم التحقيقات الخاصة مديريتنا وبعملية نوعية استخبارية دقيقة وبكمين محكم امتد بين محافظتي ميسان والبصرة تم إلقاء القبض على ثلاثة متاجرين بالمواد المخدرة بينهما اثنين أجانب الجنسية احدهما من اشهر صانعي المواد المخدرة بالجرم المشهود متلبسين بحيازة (20) كيلو من مادة الكريستال المخدرة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وفق الاصول” .

 

واضاف، “يعاهد رجال المديرية العامة لشؤون المخدرات الشعب العراقي بانهم سيستمرون بتكبيد المتاجرين بالمواد المخدرة الدوليين والمحليين خسائر فادحة لتطهير البلاد من جرائمهم .. والله ولي التوفيق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى