الامن

القبض على تاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من الكريستال في ميسان

أعلنت مديرية شرطة ميسان، الخميس، أن مكافحة المخدرات بالاشتراك مع جهاز المخابرات والجيش العراقي أطاحت بأحد تجار المخدرات في قضاء الكحلاء بالمحافظة.

وذكرت المديرية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار العمل بتوجيهات قائد شرطة محافظة ميسان اللواء ناصر لطيف الأسدي اعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان اليوم. عن الإطاحة بأحد تجار المخدرات في قضاء الكحلاء جنوب غرب مدينة العمارة”.

وأضاف البيان أنه “بعد ورود معلومات من جهاز المخابرات العراقي في ميسان حول وجود تاجر مخدرات قادم إلى ناحية بني هاشم التابع إلى قضاء الكحلاء غرب جنوب محافظة ميسان. على الفور تم أخذ الموافقات الرسمية من القاضي المختص وتم تشكيل فريق عمل من قبل مديرية المخدرات ومفرزة من جهاز المخابرات العراقي وقوة من الجيش العراقي. بإشراف مدير شؤون المخدرات والموثرات العقلية في ميسان العميد الحقوقي ( رحيم علي خلف ) ونخبة من القوات الامنية الابطال، حيث تم نصب كمين محكم له في ناحية بني هاشم تكلل بالقاء القبض عليه وعند تفتيش العجلة التي كان يستقلها ضبط في داخلها كيس كبير الحجم، يحتوي على مادة الكريستال المخدرة تقدر حوالي (1 ) كيلو غرام، فيما تم احالته إلى القضاء وتم توقيفه وفق أحكام المادة ٢٨ مخدرات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى