الواجهة الرئيسيةمحلي

الفياض: نتقدم بالشكر والامتنان إلى الجهود الاستثنائية المبذولة لإنجاح الزيارة الأربعينية

ثمن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم السبت، الجهود الاستثنائية المبذولة لإنجاح الزيارة الأربعينية.

 

وقال الفياض، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نستعيد اليوم كما في كل عام وكما نأمل أن نظل دوماً سفراً خالداً على امتداد العصور ومجداً سامقاً لا يدانيه مجد. إنها ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، ملحمة البطولة والفداء والتضحية في كربلاء العزة والشموخ”، مضيفاً “حيث وقف أبو الأحرار (عليه السلام) وقفته العظيمة من أجل نصرة الحق والإنسان. لتستكمل الدرب والرسالة جبل الصبر والإيمان السيدة زينب العقيلة (عليها السلام)”.

وتابع، “إذ نرفع بهذه المناسبة الأليمة أحر التعزيات والمواساة إلى مقام صاحب العصر والزمان (عج) وإلى مقام المرجعية الرشيدة، وشعبنا العراقي الأبي، والعالم الإسلامي أجمع، وكل الأحرار في العالم”، مردفاً بالقول: “فإننا نتقدم بالشكر والتقدير والامتنان إلى الجهود الاستثنائية المبذولة لإنجاح هذه الزيارة المليونية العظيمة. ونخص بالذكر المرجعية الرشيدة والقوات الأمنية بجميع تشكيلاتها. والحشد الشعبي الذي كان له الدور الأبرز في تأمين الزيارة على امتداد الطرق المتعددة التي تمر بها. وتقديم الخدمات المختلفة للزائرين”.

وأكمل الفياض: “نعبر عن وافر الشكر والاعتزاز لما قدمته العتبات المقدسة العلوية الحسينية والعباسية والكاظمية والعسكرية والأخوة في الوقف الشيعي ومجالس المحافظات ومحافظة كربلاء المقدسة. خاصة من خدمات جليلة ونبيلة، لإنجاح هذا الحدث التاريخي الذي يعد بحق فخراً للعراق والعراقيين”.

وختم، بالقول: “ولا ينسى أبداً بل يسجل بأحرف من نور ذلك العطاء الجزيل غير المحدود الذي قام به أصحاب الهيئات والمواكب الحسينية والمتطوعون من صور ومشاهد ذهل لها العالم. عن كرم العراقيين وبذلهم وسخائهم وسهرهم على راحة ضيوف الإمام الحسين من كل مكان في العالم. من ساعة قدومهم حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين، وهو أمر ليس بغريب عن مآثر العراقيين وتاريخهم في إكرام الضيف. والسبق إلى البذل والمكارم”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى