الواجهة الرئيسيةسياسية

الفياض: العراق عاد إلى سابق عهده بالاستقرار والأمن

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الخميس، عودة العراق إلى سابق عهده بالاستقرار والأمن .

 

 

وقال الفياض خلال المحفل الرسمي بالذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر ، الذي أقيم في فندق الرشيد ببغداد، وتابعته “النعيم نيوز” أن “قادة النصر وقفوا للعراق في اصعب ظرف مر به”.

وأضاف الفياض “الشهيد المهندس ابن العراق الباسل الذي نذر حياته للدفاع عن البلد”. مشيراً إلى “كيف لا نؤبن الشهيد سليماني وقد قاتل معنا في كل البقاع”

وأوضح الفياض “الشهيدان المهندس وسليماني قدوة لشبابنا وجيلنا الصاعد” مؤكداً “العراق يحمى برجال امثال الشهيد المهندس ورفاقه”. مؤكداً أن “الحشد سيكون انموذجا في الانضباط”.

ونوه الفياض “العراق عاد إلى سابق عهده بالاستقرار والأمن ونعاهد الجميع بالدفاع عنه”.

بدأ المحفل الرسمي، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر، بحضور رؤساء مجالس الوزراء والنواب والقضاء الأعلى، وقيادات سياسية وأمنية.

وبحسب هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقت “النعيم نيوز”.  إن “رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض سيبدأ كلمة المحفل الافتتاحية بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة. لاستشهاد قادة النصر، ثم يليه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي. إضافة إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان”.

وحضر المحفل زعامات عراقية وقيادات سياسية من بينهم رئيس تيار الحكمة. الوطني السيد عمار الحكيم، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، وشخصيات أخرى.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى